منتدى الغريبات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اليد في اليد ننشأ منتدى على طاعة الله وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم - المنتدى للنساء فقط -

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خلطه زيت لتنعيم الشعر

كاتب الموضوعرسالة
سفيرة الاسلام
الغريبة الفعالة
سفيرة الاسلام

sms : اللهم اجعلنا مع من انعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والابرار

اللهم انى اساللك ان ترحم والدتى رحمه واسعه وان تجعل قبرها روضه من رياض الجنه

اللهم أنصر اخواننا في غزة : خلطه زيت  لتنعيم الشعر N7n

خلطه زيت  لتنعيم الشعر Empty
مُساهمةموضوع: خلطه زيت لتنعيم الشعر   خلطه زيت  لتنعيم الشعر I_icon_minitimeالخميس 26 فبراير 2009, 21:00

[/"]اهلين ياحبوبات كيفكم
جبت لكم اليوم خلطه زيت جربتها وسمعتها من د/ اميمه هي لتنعيم الشعر
الشي الغريب (زيت القرفه) مركز وينباع عند العطار حاااااااااااااار جدا وريحته تصرع
بس فيه طريقه قالتها لأستخدامه هي
بعض من نقاط زيت القرفه يخلط مع اي نوع زيت شعر تحبيه وتدلكين فيه الشعر وحذاري يطلع عى جلدك
يوضع لمدة ساعه مع كتم الشعر بالكيس الخاص
قد تحسي بحراره شديده وحراره اكثر لما تحطي كميه كثيره من زيت القرفه وهذا خطأ انتبهو
مع الوقت تتعودين على الحراره البسيطه وتصبح خفيفه
الصراحه انا اول ماستخدمته احترقت كلي وجهي وظهري ورقبتي وما امداني احطه لين غسلته وكنت اظن مكثره من زيت القرفه
وكنت اخلطه مع زيت دابر املا وزيت زيتون طبيعي عندي وكانت النتيجه خيال مع العلم ان شعري ناعم بس حابه اجرب عشان استخدمه لبنتي
والله ان شعري انفرد لدرجة انه صار ما يتلفف اطرافه ابدا وما يتجعد وانا اموت بالتجعيد انحرمت منه اهئ اهئ
جربته لبنتي وعمتها الصغيره كانت نايمه عندي وقاموا (يكافخون) ,,,,,,,,,,,,,, يعني يركضون منهبلين من الحراره
بس النتيجه كانت واو في اخت زوجي شعرها مو ناعم ابد بس والله سشورته لها اي كلام وراحت لأهلها وسألوها وش حطيت لها مع العلم اني ما اعرف اسشور شعر زي شعرها
بنتي صارت ترفض احطه لها تخاف يحرها (مسكينه ماتنلام هههههههه)
وانا هجرته لأني ابي شعري تثبت لفاته
لكن النتيجه خياليه انا بالنسبه لي انصح به اصحاب الشعر المجعد والخشن والصعب حتى يرو النتيجه المبهره
لست مسؤوله عن اي حروق او التهابات نبهتكم تهتمون في الكميه وبشرتكم مايجيها
وحاولوا يكون عندكم كريم حروق او مهدي سودو كريم مثلا

اكرر لست مسؤوله عن اخطاء في تنفيذ الخلطه وربي يوفق الجميع وتراني ابي دعوه لي مو علي[/url]

منقول

خلطه زيت لتنعيم الشعر
صفحة 1 من اصل 1